الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عطيف يعد جماهير الهلال بتحقيق كأس لوسيل

منى العوضي

23:47 04/09/2022

سعودي 360 – وعد عبدالله عطيف لاعب وسط الهلال، جماهير فريقه بتحقيق لقب كأس سوبر لوسيل أمام الزمالك المصري، وذلك في تصريحاته بعد مواجهة الفتح، الليلة.

عطيف: عملية التدوير أمام الفتح أمر طبيعي

شارك عطيف بديلاً في فوز الهلال على الفتح بهدف نظيف، جاء عن طريق لوسيانو فييتو، وذلك في اللقاء الذي أقيم بينهما في افتتاح منافسات الأسبوع الثالث من بطولة دوري روشن السعودي.

ويستضيف ملعب لوسيل في قطر، مباراة كأس “سوبر لوسيل”، بين بطل الدوري السعودي وبطل الدوري المصري، وذلك يوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر الجاري.

وقال عطيف في تصريحاته عقب نهاية مباراة الهلال والفتح، إن عملية التدوير التي انتهجها الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق، هي أمر طبيعي قبل كأس سوبر لوسيل.

وأضاف عطيف: “حققناً فوزاً مهماً في الدوري قبل نهائي لوسيل، المهم لنا كلاعبين، ويجب أن نقدم كل ما باستطاعتنا من أجل إسعاد جماهيرنا باللقب”.

وتابع: “عملية التدوير التي طبقها المدرب في المباراة كانت طبيعية، خاصةً أن لدينا مباراة نهائية بعد 4 أيام، والفريق يملك تشكيلة مميزة من اللاعبين”.

وفي رسالته للجماهير، وعد عطيف بتحقيق كأس سوبر لوسيل والحفاظ على لقب الدوري الذي يعد أحد أهم أهداف الفريق الأزرق في الموسم الجاري.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..فيرمين لوبيز يتقدم للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

الأكثر قراءة