الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب الاتحاد يفاضل بين خيارين لتعويض الشنقيطي

منى العوضي

00:39 03/09/2022

سعودي 360 – يفاضل البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد، بين خيارين لتعويض غياب مهند الشنقيطي عن مركز الظهير الأيمن لمدة شهرين بسبب الإيقاف.

وكانت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد قررت إيقاف مهند الشنقيطي لمدة شهرين وذلك بسبب عدم استجابته للاستدعاء من قبل المنتخب الأولمبي، حيث ادعى نادي الاتحاد بإن اللاعب مصاب بدون إرفاق التقارير الطبية ما أثار الشكوك بعدما شارك منذ البداية في اللقاء الودي لفريقه أمام أبها قبل 5 أيام.

وأفادت صحيفة “الجزيرة” السعودية بإن سانتو لن يُحدث تغييرات عن التشكيلة التي بدأ بها لقاء العدالة الماضي سوى غياب مهند الشنقيطي، الموقوف.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى إن سانتو يفاضل بين المدافع عمر هوساوي والظهير الجديد أحمد بامسعود للبدء بأحدهما في الجانب الأيمن بدلاً من مهند الشنقيطي لمدة شهرين عن المشاركة في مباريات الاتحاد.

وكانت إدارة الاتحاد قد تعاقدت مع أحمد بامسعود الظهير الأيسر قادماً من الفيحاء وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الاتفاق

يلتقي الاتحاد مع الاتفاق يوم السبت 3 سبتمبر، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي موسم 2022/23.

ويخوض الاتحاد مباراته ضد الاتفاق على ملعب الملك عبدالله الدولي، يوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة والعاشرة بتوقيت الإمارات.

وفاز الاتحاد على العدالة بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من المسابقة، حيث جاءت الأهداف عن طريق؛ أحمد شراحيلي وهارون كمارا وحمدان الشمراني.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة