الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جارسيا يضم هذا الثنائي لقائمة النصر استعداداً للتعاون

منى العوضي

23:19 02/09/2022

سعودي 360 – يستعد فريق النصر بقيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، لملاقاة التعاون في الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي، غداً السبت.

ويلتقي النصر مع التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة، يوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة والثامنة بتوقيت الإمارات.

جونزاليس ويحيى في قائمة النصر أمام التعاون

وحسب الإعلامي علي العنزي، فإن جارسيا قد قرر ضم الوافد الجديد ألفارو جونزاليس لقائمة النصر المغادرة إلى القصيم من أجل مواجهة التعاون، مساء السبت 3 سبتمبر.

وتعاقد النصر مع جونزاليس مدافع مارسيليا السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث وقع عقداً لمدة موسم واحد مع خيار التجديد لموسم آخر.

وأكد العنزي، إن أيمن يحيى لاعب وسط النصر سينضم أيضاً لقائمة الفريق الأصفر المغادرة لمواجهة التعاون وذلك بعد التأكد من جاهزيته.

وكان النصر قد تغلب على الوحدة بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن السعودي.

وتفوق التعاون على الفتح بهدفين دون رد، في إطار المباراة التي جمعتهما بالجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

جورجينيو يُدير ظهره لديكو وبرشلونة ويحسم قراره

الهلال يُقصي الاتحاد ويتأهل إلى نهائي كأس الملك السعودي.. فيديو

سعود عبدالحميد يسجل هدف الهلال الثاني ضد الاتحاد ويحتفل بالكرسي.. فيديو

شاهد.. حمدالله يسجل هدف التعادل لـ الاتحاد ضد الهلال

برونو فيرنانديز يفتح الباب أمام الرحيل عن مانشستر يونايتد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: فينيسيوس يقص الشريط بهدف رائع.. فيديو

الأكثر قراءة