الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحيفة مغربية تفجرها: الاتحاد سيُعير حمدالله لهذا النادي

منى العوضي

20:14 02/09/2022

سعودي 360 – فجرت صحيفة مغربية، مفاجأة مدوية حول مستقبل عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي الاتحاد السعودي، الموقوف عن اللعب في الوقت الحالي بسبب القضية المرفوعة عليه من جانب النصر، ناديه السابق.

مفاجأة بشأن مستقبل حمدلله مع الاتحاد

أفادت صحيفة “المنتخب” المغربية بإن اللاعب عبدالرزاق حمدالله سوف ينتقل إلى صفوف أولمبيك أسفي بنظام الإعارة من اتحاد جدة.

وأوضحت الصحيفة المغربية إنه حمدالله في طريقه للإعارة إلى أولمبيك أسفي وقد تحدث المفاجأة ويظهر رفقة الفريق في مباراته الأولى بالبطولة الاحترافية أمام الرجاء الرياضي.

وكانت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلنت عن إيقاف عبدالرزاق حمدالله لمدة 4 أشهر بدايةً من يوم 2 أغسطس وحتى 2 ديسمبر المقبل، كما تم تغريمه 300 ألف ريال.

وكانت إدارة نادي النصر قد قدمت شكوى للجنة الاحتراف، تتضمن تسجيلات صوتية تؤكد حدوث مفاوضات بين الاتحاد والمغربي حمدالله خلال سريان عقده مع النادي العالمي.

وانضم حمدالله لصفوف الاتحاد في يناير من العام الجاري، حيث وقع لمدة موسم ونصف قادماً في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع النصر.

وشارك حمدالله في 15 مباراة مع الاتحاد في الموسم الماضي وسجل 13 هدفاً وصنع تمريرة حاسمة واحدة وذلك بحسب أرقامه عبر ترانسفير ماركت.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة