الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حارس الفيحاء يتوعد الهلال في السوبر السعودي

سمير السيد

16:00 01/09/2022

سعودي 360 – توعد الصربي فلاديمير ستويكوفيتش حارس مرمى الفيحاء، نظيره الهلال في مباراة كأس السوبر السعودي، مشيرًا إلى أن فريقه قدم ملحمة كبيرة أمام “الزعيم” في لقاء الأمس لكن التوفيق لم يكن حليفه.

وحقق الهلال فوزًا صعبًا على الفيحاء، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري روشن السعودي.

حارس الفيحاء يتوعد الهلال

وقال فلاديمير في تصريحات تلفزيونية: ” قدمنا مباراة كبيرة أمام الهلال الليلة لكن بالنهاية سجلوا عن طريق ماريجا وإيجالو وحصدوا الفوز علينا، وهذه كرة القدم”.

وأضاف: “ما زلنا في بداية الدوري وواجهنا اليوم خصمًا كبيرًا وجيدًا كالهلال”.

وأتم حديثه بقوله: “هدف ماريجا لم ألحق التفكير فيه لأنه تصرف بالكرة بسرعة، ورسالتي للهلال أراكم في كأس السوبر السعودي”.

موعد مباراة الهلال والفيحاء

وسيواجه الهلال بطل الدوري نظيره الفيحاء بطل الكأس، لكنه يتم الكشف رسميًا عن موعد بطولة كأس السوبر السعودي 2022-23، ومن المتوقع أن تقام البطولة مع بداية عام 2023 كما جرت العادة في السنوات الماضية.

وخلال السنوات القليلة الماضية، أقيمت مباراة السوبر السعودي في شهر يناير، وربما تقام بطولة السوبر السعودي في ثوبها الجديد في يناير 2023.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

خسائر برشلونة المنتظرة بعد الموسم الصفري

اتجاه في الهلال لتأخير موعد التتويج بلقب الدوري

مانشستر يونايتد يخطط لصفقة تبادلية مع إيفرتون لضم برانثويت

تشيلسي يعود بعرض قوي لضم أوسيمين

لجنة الاستقطاب تحدد معيار دعم الأندية السعودية في الموسم الجديد

بايرن ميونخ يعلن غياب رافاييل جيريرو عن مواجهة ريال مدريد

الأكثر قراءة