الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كنو يعود للمشاركة مع الهلال في هذا الموعد

محمود البي

01:13 31/08/2022

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن موعد عودة محمد كنو، لاعب نادي الهلال السعودي، للمشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة، بعد انتهاء الإيقاف لمدة 4 أشهر.

كنو يشارك مع الهلال ضد الباطن

وكان مركز التحكيم الرياضي السعودي، أكد أمس إيقاف محمد كنو لمدة 4 أشهر خلال سريان النشاط الرياضي دون احتساب الاجازات بسبب تمديد عقده مع الهلال رغم توقيعه على عقد مع النصر وحرمان الفريق الأزرق من التعاقدات لفترتين وغرامة مالية قدرها 20 مليون ريال.

وبحسب برنامج “أكشن مع وليد”، فإن محمد كنو، سوف يغيب عن 7 مباريات في بطولة الدوري السعودي في الفترة المقبلة ضد الفيحاء والفتح والوحدة والتعاون والاتفاق والشباب والطائي وسيعود للمشاركة مع الهلال ضد الباطن 15 ديسمبر المقبل في الجولة التاسعة..

وأشار البرنامج إلى أن، محمد كنو يستطيع المشاركة مع المنتخب السعودي في مونديال قطر، نوفمبر المقبل.

يستعد نادي الهلال لمواجهة الفيحاء غدا، في الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعدما فاز بثنائية على الهيج بالجولة الأولى.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

الأكثر قراءة