الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دياز يتحدث عن عودة المصابين والصفقات الجديدة في الهلال

محمود البي

00:37 26/08/2022

سبورت 360 – أكد الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال السعودي، أن فريقه حقق الانتصار اليوم بثنائية على الخليج في الجولة الأولى من بطولة الدوري رغم غياب 8 لاعبين أساسيين.

دياز: الهلال فاز على الخليج رغم غياب 8 لاعبين مهمين

وغاب عن نادي الهلال في مباراة الخليج اليوم كلا من محمد كنو وجانج هيون سو وعبد الإله المالكي وصالح الشهري وياسر الشهراني ومتعب المفرج وميشيل ديلجادو وسلمان الفرج لأسباب مختلفة.

وقال رامون دياز في تصريحات تلفزيونية، إنه ينتظر عودة 3 لاعبين من اللاعبين الثمانية المصابين مع نادي الهلال في الأسبوع المقبل.

وأشار المدرب الأرجنتيني، إلى أن الأجواء أثرت على نادي الهلال في الشوط الثاني ولكن الفريق حقق الهدف من اللقاء بتحقيق النقاط الثلاثة.

وبخصوص حاجة نادي الهلال إلى صفقات جديدة، رد الأرجنتيني رامون دياز بأنه ينتظر قرار الجهات المختصة في هذا الموضوع ولكنه يثق في فريقه الذي حصد لقب الدوري السعودي في الموسم المقبل وفاز اليوم ضد الخليج رغم غياب 8 لاعبين مهمين.

يشار إلى أن نادي الهلال السعودي، موقوف من التعاقدات لمدة فترتين بسبب قضية تمديد عقد محمد كنو حتى 2025 رغم توقيع اللاعب مع النصر.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

موقف مالكوم من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد

تحديد موقف كورتوا من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة ومستقبل دي يونج

الأكثر قراءة