الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الهلال يسابق الزمن لعودة المصابين

محمود البي

18:45 23/08/2022

سبورت 360 – يعمل الجهاز الطبي في نادي الهلال السعودي، بشكل مكثف مؤخرا من أجل تقليص مدة غياب اللاعبين المصابين عن صفوف الفريق لمدة طويلة في الفترة المقبلة.

الهلال يكثف جهوده لعودة المصابين

ويعاني نادي الهلال السعودي من عدة إصابات التي ضربت كلا من سلمان الفرج وياسر الشهراني وعبد الإله المالكي وصالح الشهري والكوري الجنوبي جانج هيون ومتعب المفرج والبرازيلي ميشيل ديلجادو.

وبحسب ما نشرته جريدة ” الجزيرة” السعودية، فإن الجهاز الطبي في نادي الهلال، يسعى لتقليص مدة غياب السباعي المصاب عن الملاعب لحاجة الفريق لهم في الفترة المقبلة.

وأشارت الجريدة، إلى أن، البرازيلي ميشيل ديلجادو هو أقرب لاعب من السباعي المصاب من حيث العودة للمشاركة في تدريبات نادي الهلال في الفترة القادمة.

ويغيب السباعي المذكور سلفا عن مباراة نادي الهلال ضد الخليج، الخميس المقبل في الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وركز الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال السعودي، خلال مران أمس على الجوانب الفنية والتكتيكية بجانب مناورة كروية على جزء من أرضية الملعب، من أجل تطبيق بعض الخطط لتنفيذها في لقاء الخليج.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة