الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الهلال يكشف هويته الجديدة وطاقمه الأساسي في حفل ذهبي

هاجر عطية

23:40 22/08/2022

سعودي 360 – أعلن مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، مساء يوم الإثنين، عن تدشين هوية النادي الجديدة، والطقم الأساسي للفريق الأول لكرة القدم، قبل الموسم الجديد.

الهلال يدشن هويته الجديدة وطاقمه الأساسي

ودشنت إدارة نادي الهلال هويته وطاقم الفريق الاساسي، من خلال حفل حضره رجالات الأزرق والأعضاء الذهبيون، تقدمهم الأمير عبدالرحمن بن مساعد، رئيس النادي السابق.

وبدأ حفل تدشين هوية الهلال بكلمة من فهد بن نافل رئيس النادي، تطرق فيها إلى التفاصيل التي استوحت من خلالها الهوية الجديدة معتمدة على الفخر والعز والأمجاد ومسيرة النادي التاريخية بدء من مرحلة تأسيسه على يد عبد الرحمن بن سعيد.

وقام سلمان الفرج قائد فريق الهلال، بالكشف عن الطقم الأساسي لموسم 2022-2023، والذي جاء باللون الأزرق الكامل مع خطين باللون الأبيض على جانبي القميص.

وكشف مسؤولو النادي العاصمي عن اطلاق فيلم “الروح الزرقاء” في دور العرض السينمائي قريبًا، وتدور أحداث الفيلم حول إنجازات الهلال في الأعوام الثلاث الماضية مشتملة على لقبي دوري أبطال آسيا وبطولات الدوري الثلاث مع لقطات من الأحداث ولقاءات مع اللاعبين.

وافتتحت إدارة النادي الأزرق ضمن فقرات الحفل، مزادًا خيريًا لأول قميص بالشعار الجديد بقيمة “مليوني ريال” من الأمير الوليد بن طلال، على أن يذهب ريعه إلى مؤسسة الهلال الخيرية والتي تم اطلاقها خلال الحفل.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة