الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

النصر يتلقى صدمة قوية بشأن لويس جوستافو

محمود البي

01:13 12/08/2022

سبورت 360 – تلقى نادي النصر السعودي، صدمة قوية بخصوص  إمكانية مشاركة الوافد الجديد البرازيلي لويس جوستافو، ضد الوحدة في الجولة الأولى من بطولة الدوري، 27 من الشهر الجاري.

لويس جوستافو يغيب عن النصر لمدة أسبوعين

وبحسب ما نشرته جريدة “الاقتصادية” السعودية، فإن البرازيلي لويس جوستافو سوف يغيب عن النصر لمدة أسبوعين، بسبب معاناته من إصابة عضلية التي تسببت في غيابه عن المباراتين الوديتين ضد توريمولينوس وقادش، ما يعني غيابه عن مباراة الوحدة، في الدوري.

وانضم البرازيلي لويس جوستافو لصفوف نادي النصر السعودي  في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على توصية من المدرب الفرنسي رودي جارسيا.

وتعود بعثة نادي النصر السعودي، إلى الرياض غدا الجمعة بعد خوض معسكر تجيربي في مدينة ماربيا الإسبانية.

ولعب نادي النصر 5 مباريات ودية في معسكره بمدينة ماربيا الإسبانية بالفوز على توريمولينوس وسرقسطة بنفس النتيجة 2-1 ومالاجا بثنائية نظيفة وتعادل مع لاس بالماس بهدفين لمثلهما واليوم أمام قادش.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة