الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل قدم نادي الاتحاد عرضاً لضم العمري من أبها؟.. توضيح رسمي

هاجر عطية

16:19 11/08/2022

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، حقيقة دخول إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، في مفاوضات للتعاقد مع أحد نجوم فريق أبها، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

أبها ينفي مفاوضات الاتحاد لضم صالح العمري

وأوضحت صحيفة “الرياض” السعودية، حقيقة تحرك إدارة نادي الاتحاد للحصول على خدمات صالح العمري، لاعب خط وسط فريق أبها، في ميركاتو الصيف.

وأكد مصدر مسؤول داخل أبها للصحيفة السعودية، عدم تلقي إدارة النادي أي عروض من نظيرتها في الاتحاد، للتوقيع مع صالح العمري.

وشدد المصدر للصحيفة على عدم وصول أي خطابات رسمية لإدارة أبها من نادي الاتحاد، بشأن صالح العمري، مؤكداً أن اللاعب مستمر مع فريقه ويرتبط بعقدٍ لمدة موسمين.

على صعيد آخر، تسابق إدارة الاتحاد الزمن من أجل إبرام العديد من الصفقات المحلية، قبل إغلاق فترة الانتقالات، كون النادي ممنوع من قيد اللاعبين في الشتوية المقبلة، بقرار من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، على خلفية قضية المغربي عبدالرزاق حمدالله وشكوى النصر.

وسبق وأن رفضت إدارة نادي التعاون عرضاً رسميًا من نادي الاتحاد من أجل شراء عقد سميحان النابت، بداعي أن اللاعب من ركائز الفريق الأساسية، ولا يمكن الاستغناء عنه، كما رفض الفيصلي طلب “العميد” للتوقيع مع الحارس أحمد الكسار.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابتي هاني وعبدالقادر

خطوة واحدة تفصل بايرن ميونخ عن إعلان خليفة توخيل

كولر يُعلق على هزيمة الإسماعيلي بصعوبة وإنقاذ شوبير ومُشاركة موديست

ساكي يطالب ميلان بعدم إقالة بيولي

نجم باريس سان جيرمان على رادار يوفنتوس

شاهد.. ساديو ماني يسجل هدف النصر الثاني ضد الخليج

الأكثر قراءة