الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ثنائي النصر يتدخلان لحسم صفقة أوروبية

منى العوضي

17:33 10/08/2022

سعودي 360 – يواصل نادي النصر، مفاوضاته مع الصربي آدم ليايتش لاعب بشكتاش التركي السابق وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

النصر يستعين بأبو بكر وتاليسكا لإقناع ليايتش

وأشارت صحيفة “فاناتيك” التركية، أن إدارة النصر استعانت بالثنائي الكاميروني فينسنت أبو بكر والبرازيلي أندرسون تاليسكا لإقناع اللاعب ليايتش بقبول عرض العالمي.

وكان أبو بكر لعب مع تاليسكا في بشيكتاش التركي، وفي حال ضم ليايتش سيصبح ثالث لاعب يمثل شعار النصر بعد إرتداء قميص فريق العاصمة التركية إسطنبول.

وذكرت تقارير إعلامية إن ليايتش قد دخل حسابات إدارة النصر، بناءاً على رغبة المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا.

وانتهى عقد ليايتش مع بشكتاش في الأول من يوليو الماضي، ليصبح لاعباً حراً في فترة سوق الانتقالات، حيث يمكنه التوقيع لأي نادٍ في صفقة انتقال حر.

ولعب لياييتش في بداياته مع بارتيزان الصربي ثم انتقل إلى الدوري الإيطالي ليمثل أندية فيورنتينا وإي إس روما وإنتر ميلان وتورينو.

وانضم الصربي الدولي البالغ من العمر 30 عاماً، إلى صفوف بشكتاش التركي في صيف عام 2018 في صفقة إعارة قبل تحولت إلى انتقال نهائي في الصيف التالي.

وخاض ليايتش مع بشكتاش التركي 85 مباراة بمختلف البطولات وقد سجل 18 هدفاً وصنع 26 تمريرة حاسمة.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

جوميز يستعيد جهود نجم الزمالك أمام سموحة في الدوري

بوتشيتينو يحسم مصيره مع تشيلسي

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

طبيب الزمالك يكشف عن تطورات حالة روقا وصبحي

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

الأكثر قراءة