الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

النصر يهزم ملقا بثنائية في ثالث تجاربه الودية

سمير السيد

23:29 05/08/2022

سبورت 360 – حقق فريق النصر فوزًا ثمينًا على حساب ملقا الإسباني، بنتيجة 2-0، خلال المباراة الودية التي جمعت الطرفين، ضمن استعدادات الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

النصر يهزم ملقا في التجربة الودية الثالثة

وتعد هذه هي المباراة الودية الثالثة التي يخوضها النصر خلال معسكر الإعداد للموسم الجديد المقام في إسبانيا، حيث  تعادل 2-2 في تجربته الأولى أمام لاس بالماس الإسباني، وفاز على مواطنه سرقسطة 2-1 في المباراة الثانية.

وافتتح سامي النجعي الذي دخل بديلاً في الشوط الثاني، سجل فريقه التهديفي، بعد جملة فنية تناقل خلالها لاعبي النصر الكرة مستفيداً من عرضية سلطان الغنام، ليضع الكرة بكل سهولة في شباك الفريق الإسباني عند الدقيقة 62.

وعزز الكاميروني فينسنت أبوبكر تقدم النصر بهدف ثانٍ، بعد 7 دقائق فقط من تسجيل الهدف الأول.

ويستهل النصر مشواره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بمواجهة الوحدة على ملعب مرسول بارك، يوم السبت الموافق 27 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

شيكابالا يواصل الغياب عن الزمالك أمام البنك الأهلي

محمد صلاح يحسم أمره بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي

جاياردو: الهلال قتلنا بهجمة مرتدة وتخبط الاتحاد وراء فارق المستوى

سعود عبدالحميد يعتذر لجماهير الاتحاد ويفسر احتفاله الغريب

بايرن ميونيخ على بعد خطوة من التعاقد مع مدربه الجديد

جيسوس يوضح سبب عدم مشاركة الفرج ضد الاتحاد ويتغنى بخارق الهلال

الأكثر قراءة