الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

العروض تنهال على محترف الهلال.. وقرار دياز الحاسم

هاجر عطية

15:23 28/07/2022

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن تلقي أحد نجوم فريق الهلال، لعدة عروض من أجل الرحيل عن النادي العاصمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

العروض تغازل كويلار للرحيل عن الهلال

ووفقاً لما أوردته صحيفة “البلاد” السعودية، فإن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، قد تلقت أكثر من عرض للتعاقد مع الكولومبي جوستافو كويلار، محترف فريق “الزعيم” لضمه في الصيف الحالي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الهلال ستقوم بحسم موقفها من عروض ضم كويلار، وذلك بالتشاور مع الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق “الأزرق”.

وأشارت الصحيفة إلى أن كويلار سبق وصرح لإحدى الإذاعات الكولومبية العام الماضي، أن هناك أندية برازيلية وإيطالية تواصلت مع إدارة الهلال، ولكنه سعيد بالتواجد مع “الزعيم”.

وكان كويلار صاحب الـ29 عاماً قد انضم لصفوف الهلال في أغسطس 2019 قادماً من فلامينجو البرازيلي، ويرتبط المحترف الكولومبي بعقدٍ مع القلعة الزرقاء حتى يونيو 2023.

على صعيد أخر أعلن الأرجنتيني رامون دياز، رسمياً مساء أمس الأربعاء، عن القائمة المستدعاة للدخول في معسكر إعداد خارجي بمدينة برمنجهام الإنجليزية.. التفاصيل من هنا.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة