الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

طارق حامد يرتدي رقمه المفضل مع الاتحاد

محمود البي

15:16 25/07/2022

سبورت 360 – طلب طارق حامد، لاعب وسط نادي الاتحاد السعودي الجديد، الحصول على رقمه المفضل “3” من أجل ارتدائه مع العميد في الفترة المقبلة.

طارق حامد يرتدي القميص رقم 3 مع الاتحاد

وبحسب ما ذكرته جريدة “الاقتصادية” السعودية، فإن طارق حامد سوف يرتدي القميص رقم 3 بناء على طلبه مع نادي الاتحاد في الفترة المقبلة والذي كان يحمله طيلة السنوات الماضية رفقة ناديه السابق الزمالك المصري.

وأشارت الجريدة، إلى أن طارق حامد سوف يحصل على 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد مع نادي الاتحاد لمدة موسمين، بعدما تنازل اللاعب عن 1.5 مليون ريال”8 ملايين جنيه مصري” من أجل الحصول على مخالصة مالية من الزمالك والانتقال إلى العميد.

وأكدت الجريدة، أن طارق حامد سوف يلحق بمعسكر نادي الاتحاد في الساعات المقبلة بالنمسا الذي أنطلق أمس من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

وسيخوض نادي الاتحاد، 3 تجارب ودية قوية خلال معسكره في النمسا ضد فيورنتينا الإيطالي”31 يوليو” و سالزبورج النمساوي” 7 أغسطس” والوحدة الإماراتي”12 أغسطس”.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة