الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حقيقة مفاوضات ساو باولو لضم ميشائيل من الهلال

منى العوضي

18:53 14/07/2022

سعودي 360 – كشف صحفي برازيلي، حقيقة دخول نادي ساو باولو في مفاوضات مع الهلال من أجل شراء عقد ميشائيل ديلجادو، الجناح الأيمن، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحفي برازيلي ينفي مفاوضات ساو باولو لضم ميشائيل

زعمت تقارير برازيلية إن ميشائيل غير سعيد في الهلال ويرغب في العودة إلى بلده، وذلك وسط اهتمام من ساو باولو وفلامنجو بالحصول على خدماته هذا الصيف.

وقال الصحفي البرازيلي أندرية هيرنان، إن ساو باولو لم يتفاوض مع الهلال حول ضم ميشائيل كما تردد، ولا يوجد نادي برازيلي قدم عرضاً رسمياً سوى بوتافوجو.

وأوضح هيرنان إن بوتافوجو قدم عرضاً في أبريل الماضي بقيمة 6 ملايين يورو لشراء 50٪ من بطاقة ميشائيل، ولكن الهلال رفض فتح باب المفاوضات بخصوص اللاعب.

انضم ميشائيل الذي يبلغ من العمر “26 عاماً” لصفوف الهلال السعودي في يناير الماضي قادماً من فلامنجو البرازيلي، فقد وقع عقداً يمتد مع الزعيم حتى يونيو 2025.

وخاض ميشائيل مع الهلال السعودي 19 مباراة في مختلف البطولات وقد سجل 3 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة