الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دياز يوصي برحيل فييتو عن الهلال

محمود البي

18:55 11/07/2022

سبورت 360 – حسم الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال السعودي، موقفه من استمرار الأرجنتيني لوتشيانو فييتو مع الفريق في الموسم المقبل.

دياز يقرر رحيل فييتو عن الهلال

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياض” السعودية، فإن الأرجنتيني لوتشيانو فييتو سوف يتواجد مع بعثة نادي الهلال خلال المعسكر الإعدادي للموسم الجديد، نهاية الشهر الجاري بمدينة برمنجهام البريطانية ولكن الجهاز الفني للزعيم لا يريد استمراره مع الأزرق في الموسم القادم.

وأوضحت الجريدة، أن إدارة نادي الهلال تدرس رحيل لوتشيانو فييتو بصورة نهائية أو على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان لوتشيانو فييتو، قضى نصف الموسم المنقضي على سبيل الإعارة في الشباب، منذ يناير الماضي.

يذكر أن نادي الهلال سيعود إلى التدريبات بمقره النادي في 23 من يوليو الجاري قبل السفر إلى بريطانيا، 28 من ذات الشهر لخوض معسكره الإعدادي للموسم الجديد.

وسينطلق الموسم الجديد من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، في 25 أغسطس المقبل، بعدما توج نادي الهلال باللقب للموسم الثالث على التوالي.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

الأكثر قراءة