الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برونو هنريكي يقدم وعداً لجماهير الاتحاد بعد ضياع لقب الدوري

منى العوضي

21:42 30/06/2022

سعودي 360 – وجه البرازيلي برونو هنريكي لاعب وسط الاتحاد، رسالة خاصة إلى جماهير النادي بعد انتهاء موسم 2021/22.

خسر الاتحاد لقب الدوري السعودي في الأمتار الأخيرة حيث اكتفى باحتلال المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة بعد تعادله في آخر جولة مع الباطن بدون أهداف.

بينما اقتنص الهلال لقب الدوري السعودي بعدما اعتلى الصدارة بفارق نقطتين عن الاتحاد الذي تراجعت نتائجه بشكل مفاجئ في الجولات الأخيرة ليترك صدارة الترتيب.

رسالة برونو هنريكي لجماهير الاتحاد

كتب هنريكي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” في رسالته لجماهير الاتحاد: “ما أخباركم! أود أن أشكركم جميعاً على دعمكم. لقد كنتم رائعين طوال الموسم”.

وأضاف: “عملنا بجد لتحقيق هدفنا. لسوء الحظ لم نحقق ما أردناه، في الموسم المقبل سنعود بنفس التركيز ولن ندخر أي جهد للفوز بلقب الدوري. شكراً جزيلاً ونراكم قريباً”.

وخاض برونو هنريكي 32 مباراة مع الاتحاد خلال الموسم المنصرم، منها 30 في الدوري ومباراتين في كأس الملك، وسجل هدفاً وصنع 6 أهداف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

الأكثر قراءة