الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الشكوك تحاصر مستقبل السومة مع أهلي جدة

سمير السيد

23:59 19/07/2022

سبورت 360 – تحوم الشكوك حول مستقبل الدولي السوري عمر السومة، مع فريق أهلي جدة، خاصة بعد هبوط الراقي لدوري الدرجة الأولى السعودي، فضلا عن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

وترددت أنباء قوية خلال الفترة الماضية، حول رحيل السومة، لكن اللاعب متمسك بالحصول على كامل مستحقاته التي تبلغ 12 مليون ريال سعودي.

السومة يرفض مغادرة الأهلي

وارتبط اسم السومة خلال الأيام الأخيرة بالرحيل عن الأهلي، خاصة بعد هبوط الأهلي لدوري الدرجة الأولى، بعد التعادل في الجولة الأخيرة مع الشباب 0-0.

وأكدت تقارير صحفية، أن السومة رفض العديد من العروض المغرية من أندية الدوري الإماراتي والقطري، وتمسك بالاستمرار مع الأهلي.

وأشارت هذه التقارير في الوقت ذاته أن اللاعب يرغب في مساعدة الفريق للعودة إلى الدوري السعودي للمحترفين، لكنه يرغب في الحصول على مستحقاته أولا.

وارتبط اسم السومة بالانتقال إلى الأهلي المصري وشباب الأهلي دبي الإماراتي، فضلا عن النصر السعودي.

وأنهى الأهلي الموسم المنصرم في المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة، حيث تلقى 10 هزائم وسقط في فخ التعادل 14 مرة وفاز 6 لقاءات فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الشناوي يمنح الأهلي دفعة قوية قبل مواجهة الترجي

الأكثر قراءة