الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الهلال ينهي الجدل حول بقاء المعيوف والبليهي

محمود البي

01:48 29/06/2022

سبورت 360 – استقرت إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، على تمديد عقدي الثنائي عبد الله المعيوف وعلي البليهي، لاعبي الفريق في الفترة المقبلة.

الهلال يستقر على تمديد عقدي البليهي والمعيوف

وينتهي عقد الثنائي عبد الله المعيوف وعلي البليهي مع نادي الهلال في يونيو 2023 المقبل.

وبحسب ما أوردته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الهلال تتجه لتمديد عقدي الثنائي علي البليهي وعبد الله المعيوف قبل بداية معسكر الفريق في  مدينة برمنجهام البريطانية، 29 يوليو المقبل.

وأشارت الجريدة إلى أن الثنائي علي البليهي وعبد الله المعيوف يرغبان في الاستمرار بصفوف نادي الهلال ولا يمانعان تمديد عقديهما ويتفقان مع رؤية إدارة النادي.

ويعتبر الثنائي عبد الله المعيوف وعلي البليهي من الركائز الأساسية في تشكيلة نادي الهلال مؤخرا وساعدا الفريق الأزرق في تحقيق لقب الدوري السعودي خلال الموسم المنقضي.

وكانت إدارة نادي الهلال، مددت عقد الكوري الجنوبي جانج هيون سو الثلاثاء لمدة موسم إضافي، لأنه واحد من الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق طيلة الفترة الماضية.

شاهد أيضا:

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة