الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الشباب يستعيد هدافه أمام الأهلي

منى العوضي

22:52 26/06/2022

سعودي 360 – ظهر البرازيلي كارلوس جونيور مهاجم الشباب، في تدريبات فريقه اليوم الأحد في ختام الاستعدادات لمواجهة الأهلي المقرر إقامتها يوم غدٍ الإثنين.

كارلوس جونيور يدعم هجوم الشباب أمام الأهلي

ويلتقي الشباب مع الأهلي يوم غدٍ الإثنين، وذلك في إطار منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان كارلوس جونيور قد غاب عن مباراة الشباب الماضية أمام التعاون والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وذلك بسبب سفره إلى البرازيل نظراً لظروف والدته الصحية الحرجة.

ويعود كارلوس جونيور لقيادة هجوم الشباب في مواجهة الغد ضد الأهلي، التي ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة.

خاض كارلوس جونيور 22 مباراة مع الشباب في الموسم الحالي لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وسجل خلالها 13 هدفاً وصنع 3 تمريرات حاسمة.

ويحتل الشباب المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي برصيد 54 نقطة، ويأتي الأهلي بالمركز الرابع عشر وفي رصيده 31 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة