الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالتفاصيل.. نادي النصر يتفق على تحصين نجمه الشاب بعقدٍ جديد

هاجر عطية

10:41 24/06/2022

سعودي 360 – تحركت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، لتحصين أحد المواهب الشابة وتأمين استمراره مع “العالمي”، بالاتفاق على توقيع عقدٍ جديد، بحسب تقارير صحفية متداولة اليوم الجمعة.

النصر يتفق مع قشيش على تجديد عقده لمدة عامين

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي النصر قد اتفقت مع ماجد قشيش، لاعب فريق درجة الشباب، على تجديد عقده الاحترافي لمدة عامين حتى 2024، حيث ينتهي عقده في يوليو المقبل.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي النصر قد بدأت في التفاوض مع قشيش، بعد أن أوصى الكرواتي جوران فوسيفتش، المنسق الفني والمدير الرياضي المكلف، بتجديد عقده لتألقه مع فريق درجة الشباب في الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الأرجنتيني ميجيل روسو، المدير الفني لفريق النصر، قد استدعى قشيش للتواجد في قائمة البدلاء خلال مباراة الحزم أمس.

وشارك ماجد قشيش أيضاً في التدريبات الجماعية لفريق النصر، الأسبوع الماضي، للمرة الأولى في الموسم الجاري.

وحقق فريق النصر الفوز على مضيفه الحزم ، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري السعودي.

ورفع فريق النصر رصيده إلى 58 نقطة، حصدهم خلال 29 جولة من 18 انتصاراً و4 تعادلات، ليحتل المركز الثالث في سلم ترتيب البطولة المحلية.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

موقف دي بروين من المشاركة مع السيتي أمام ويستهام

البريكان يبحث عن رقم قياسي أمام الرائد في الدوري

تأثير تغيير ملكية الإنتر ورحيل زهانج وسونينج على السوق

ليفربول يُفسد خطط الريال بشأن ضم نجم الدوري الفرنسي

الهلال والنصر يطلبان حكام أجانب لنهائي كأس الملك

الاتحاد يستهدف التعاقد مع مهاجمي المنتخب السعودي في الصيف

الأكثر قراءة