الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتفاق يستعيد القوة الضاربة قبل مواجهة الاتحاد في دوري المحترفين

سمير السيد

01:00 18/06/2022

سبورت 360 – يدخل فريق الاتفاق مباراته ضد الاتحاد، في الجولة الـ29 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، كامل العدد، بعدما استعاد الثنائي .التونسي نعيم السليتي والسويدي روبن كوايسو

ويستعد فريق الاتفاق لمواجهة نظيره الاتحاد، يوم الخميس المُقبل، ضمن منافسات الجولة الـ29 وقبل الأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

دعم ثنائي للاتفاق قبل مواجهة الاتحاد

وشهدت تدريبات الاتفاق مشاركة الثنائي التونسي نعيم السليتي والسويدي روبن كوايسون، لاعبا وسط فريق الاتفاق في تدريبات الجمعة، التي استأنفت على الملعب الرديف بالنادي.

وجاء ذلك بعد الانتهاء من المشاركة الدولية رفقة تونس والسويد، وهو ما يعطي دفعة قوية للفريق قبل مواجهة الاتحاد.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، قد اشتمل بعد الإحماء على تمارين لياقية عبر مجموعتين من خلال الكرة ثم طبق اللاعبون الجانب التكتيكي، قبل أن يختتم المران بمناورة على جزء من الملعب والتي شهدت فوز الفريق الأحمر.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 61 نقطة، بالتساوي مع الهلال الذي يتفوق بفارق المواجهات المُباشرة، فيما يأتي الاتفاق بالمركز الثاني عشر بـ31 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

خوسيلو بطل ملحمة البرنابيو..فارس الظل أصبح أميراً في مدريد

هارجريفز ينتقد توخيل بعد هزيمة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

خبير تحكيمي يؤكد: بايرن ميونخ تعرض للظُلم أمام ريال مدريد

بيلينجهام يكشف سر عودة ريال مدريد في النتيجة أمام بايرن ميونخ

ماذا قال خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال؟

توخيل يفتح النار على التحكيم بعد إقصاء بايرن أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة