الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

النصر يستعد للحزم بثنائية أمام الباطن

سمير السيد

00:01 11/06/2022

سعودي 360 – فاز فريق النصر على نظيره الباطن، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة الودية التي جمعت الطرفين، مساء اليوم الجمعة، على ملعب “مرسول بارك” بالعاصمة السعودية الرياض، استعدادًا لاستئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

النصر يهزم الباطن وديًا استعدادًا لمواجهة الحزم 

وبدأ النصر المباراة بتشكل مكون من رائد أزيبي ومحمد قاسم وعبدالله مادو وفونيس موري وعبدالعزيز فرج وعبدالمجيد الصليهم وآنسيلمو دي مورايس وعبدالله الخيبري وبيتي مارتينيز وعبدالفتاح عسيري وأندرسون تاليسكا.

وافتتح النصر التسجيل في المباراة عن طريق البرازيلي آنسيلمو بعدما نجح في مراوغة حارس الباطن ثم وضع الكرة في الشباك.

وأدرك الباطن هدف التعادل من ركلة جزاء في الشوط الثاني، قبل أن ينجح البديل محمد آل فتيل في تسجيل هدف النصر الثاني من ضربة رأسية.

ويستعد النصر لمواجهة الحزم، يوم السبت الموافق 18 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ29 وقبل الأخيرة من بطولة دوري المحترفين.

ويحتل “العالمي” المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 55 نقطة، وكان قد تعادل في الجولة الماضية مع أهلي جدة بهدف لكلٍ منهما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

حقيقة مفاوضات الأهلي لضم نجم صن داونز

منتخب ألمانيا قد يفقد نجم البايرن في يورو 2024 بسبب الإصابة

الأهلي يفتح ملف عودة حجازي بعد اهتمام الزمالك بضمه

ميلان يشكل تهديدًا لمساعي نابولي لضم نجم التورو

رحيمي يقود تشكيل العين الرسمي ضد يوكوهاما في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

أرتيتا: عقلي يخبرني بأن أرسنال سيرفع لقب الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة