الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد يواجه بيراميدز وأبها خلال فترة التوقف

منى العوضي

22:00 02/06/2022

سعودي 360 – أعلن نادي الاتحاد السعودي، عن خوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي الحالية وذلك استعداداً لجولتي الحسم القادمتين في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي 2021/22.

الاتحاد يخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف

أوضح حساب نادي الاتحاد الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن الفريق الأول سيخوض مباراتين وديتين ضد بيراميدز المصري وأبها يومي 6 و12 يونيو الجاري في جدة.

ويهدف فريق الاتحاد بقيادة المدرب الروماني كوزمين كونترا، تحقيق أقصى استفادة من فترة التوقف الحالية من أجل الاستعداد بقوة للجولتين الأخيرتين أمام الاتفاق والباطن والمقرر إقامتهما يومي 18 و23 يونيو الجاري.

وأصبح الاتحاد في مأزق كبير بعد تساويه في عدد النقاط مع الهلال بـ61 نقطة بعد تعثره في الجولات الثلاثة الماضية وفقدان 8 نقاط مهمة في مشواره بمسابقة الدوري.

وكان الاتحاد قد تعادل مع الفتح بأربعة أهداف لكل منهما، ثم خسر الكلاسيكو أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف وبعدها سقط العميد في فخ الخسارة من الطائي بهدف نظيف.

ويحتل الاتحاد صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي برصيد 61 نقطة من أصل 28 جولة حيث حقق 19 فوز و4 تعادلات وتعرض الفريق الجداوي لـ5 هزائم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

الأكثر قراءة