الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

النجار يعوض جروهي في مباراة الاتحاد والطائي

محمود البي

00:53 25/05/2022

سبورت 360 – يفتقد نادي الاتحاد السعودي، لخدمات البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس الفريق ضد الطائي، الأحد المقبل في الجولة الـ 28 من بطولة الدوري بداعي الإصابة.

جروهي يغيب عن الاتحاد ضد الطائي

وتعرض البرازيلي مارسيلو جروهي لإصابة قوية في مباراة الاتحاد والهلال على مستوى الرأس أمس في الدقيقة “44” وتم استبداله براكان النجار.

وبحسب ما نشره برنامج”أكشن مع وليد”، فإن البرازيلي مارسيلو جروهي خرج اليوم من المستشفى التي كان يتم علاجه فيها ولكنه سوف يغيب عن الاتحاد ضد الطائي وسوف يستمر الحارس راكان النجار في حماية عرين العميد.

ويعتبر مارسيلو جروهي قطعة أساسية لا غنى عنها في تشكيلة نادي الاتحاد، بعدما حافظ على نظافة شباكه في 11 مباراة، كأعلى حارس في مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم.

وخسر نادي الاتحاد من الهلال أمس بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري السعودي.

ويحتل نادي الاتحاد صدارة بطولة الدوري السعودي برصيد 61 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن الهلال بعد خسارة أمس وقبل 3 جولات من النهاية.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

الأكثر قراءة