الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. قرار نهائي بشأن بقاء كوزمين كونترا

فريق سبورت 360

09:30 23/05/2022

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاثنين الموافق 23/5/2022.

 

قرار نهائي من الاتحاد بشأن بقاء كوزمين كونترا

كوزمين كونترا- مدرب نادي الاتحاد السعودي

سبورت 360 – حسم مسئولو نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، موقفهم من استمرار الروماني كوزمين كونترا في تدريب الفريق خلال الموسم المقبل.

 

وقالت جريدة “الشرق الأوسط”، إن إدارة نادي الاتحاد استقرت بشكل نهائي على تمديد عقد الروماني كوزمين كونترا لمدة موسم إضافي، بعد الأداء الجيد للفريق تحت قيادته منذ وصوله في أغسطس الماضي، بدلا من المقال البرازيلي فابيو كاريلي.

التفاصيل من هنا

كونترا يستقر على تشكيلة الاتحاد ضد الهلال

نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – استقر الروماني كوزمين كونترا، مدرب نادي الاتحاد السعودي، على تشكيلة فريقه لمواجهة الهلال غدا، في الكلاسيكو ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري بملعب الجوهرة المشعة في جدة.

 

وقالت جريدة “الشرق الأوسط”، إن الروماني كوزمين كونترا، مدرب نادي الاتحاد سيدفع بالقوة الضاربة للفريق ضد الهلال غدا عقب تعافي المصري أحمد حجازي من الإصابة.

التفاصيل من هنا

الاتحاد يحاول إقناع محترفه بالتجديد

نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – يحاول مسؤولو نادي الاتحاد، إقناع أحد محترفي الفريق الجداوي بتجديد عقده بعد ظهوره بمستوى مميز خلال الموسم الحالي.

 

فتحت إدارة الاتحاد ملف تجديد عقد البرازيلي برونو هنريكي لاعب وسط الفريق، الذي استطاع أن يثبت أقدامه في التشكيل الأساسي للعميد خلال هذا الموسم.

التفاصيل من هنا

نجم الاتحاد خارج موقعة الكلاسيكو

نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – يخسر فريق الاتحاد جهود أحد نجومه أمام الهلال في لقاء الكلاسيكو الناري الذي سيجمعهما اليوم الإثنين، في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وذكرت تقارير إعلامية إن مدالله العليان ظهير أيمن الاتحاد سوف يغيب عن لقاء الكلاسيكو ضد الهلال بسبب الإصابة.

التفاصيل من هنا

الاتحاد والهلال.. كلاسيكو الصفعة القاتلة والقلوب الضعيفة

سبورت 360 – سيكون ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة، مساء اليوم على موعد مع كلاسيكو ناري ومنتظر بين الاتحاد والهلال، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري وهو الكلاسيكو الذي يعني الفوز به كثيرا بالنسبة للعميد والزعيم.

 

ويعتبر فوز نادي الاتحاد على الهلال، تتويجه بلقب الدوري السعودي لأول مرة منذ 2009 حينما يرفع الفارق مع حامل اللقب في الموسمين الماضيين، إلى 9 نقاط قبل 3 جولات من النهاية.

التفاصيل من هنا

بالأرقام.. الهلال يخشى نكسات شهر مايو أمام الاتحاد قبل الكلاسيكو المُرتقب

الهلال والاتحاد

سعودي 360 – يخشى فريق الهلال سجله السيء ضد الاتحاد خلال المباريات التي جمعت الطرفين في شهر مايو بداية من عصر الاحتراف موسم 2008-2009، وذلك قبل المواجهة المرتقبة اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

الاتحاد يدخل المباراة في المركز الأول بجدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 61 نقطة، متفوقًا على الهلال الوصيف بفارق 6 نقاط، ويسعى كلٍ منهما لحصد النقاط الكاملة، في ظل الصراع الشرس الذي يشهده الموسم الحالي على اللقب.

التفاصيل من هنا

تقرير.. أرقام وحقائق هامة قبل كلاسيكو الهلال والاتحاد

الهلال والاتحاد

سعودي 360 – تتجه أعين عشاق الساحرة المستديرة، صوب ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” والذي يستضيف كلاسيكو الاتحاد والهلال، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

الاتحاد يدخل المباراة في المركز الأول بجدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 61 نقطة، متفوقًا على الهلال الوصيف بفارق 6 نقاط، ويسعى كلٍ منهما لحصد النقاط الكاملة، في ظل الصراع الشرس الذي يشهده الموسم الحالي على اللقب.

التفاصيل من هنا

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة