الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اضطراب عام داخل صفوف الهلال بعد خسارة كأس الملك

سمير السيد

22:08 20/05/2022

تسيطر حالة من الاضطراب والحزن على صفوف فريق الهلال، وذلك عقب خسارة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين على يد الفيحاء أمس الخميس، بركلات الترجيح 1-3.

وكان قد احتكم الطرفين لركلات الترجيح عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

اضطراب عام داخل الهلال

ورغم سلسلة المدرب الأرجنتيني رامون دياز الرائعة مع الهلال سواء محلياً أو آسيويا، إلا أنه فشل في أقوى تحديات الموسم بالنسبة للفريق بعد الدوري السعودي، وتخشى الإدارة استمراره لمدة طويلة.

وأشارت تقارير عدة، إلى أن الزعيم الهلالي يرغب في تجديد عقد دياز الذي سينتهي بنهاية الموسم المحلي، لكن خسارة كأس الملك تمثل ضربة قوية لتطلعات الإدارة والجماهير الزرقاء.

ويعاني لاعبو الهلال من حالة انعدام الثقة، في ظل صعوبة الخروج من الموسم الحالي بلقب محلي واحد على الأقل، وسط المنافسة الشرسة مع اتحاد جدة على اللقب.

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره الاتحاد، يوم الإثنين المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من عمر دوري المحترفين.

ويتصدر “العميد” جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، متفوقاً على الهلال بفارق 6 نقاط كاملة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الأكثر قراءة