الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحديد سعر تذاكر نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء

منى العوضي

17:33 16/05/2022

سبورت 360 – يطرح الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الإثنين، تذاكر مباراة الهلال والفيحاء في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين نسخة 2021/22.

15 ريال.. سعر تذكرة حضور مباراة الهلال والفيحاء

تقام مباراة الهلال ضد الفيحاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الدولي بجدة “الجوهرة المشعة”، مساء الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت القاهرة.

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بإن تذاكر مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والفيحاء سيتم طرحها مساء اليوم الإثنين، بسعر 15 ريال للدرجة الموحدة.

وكانت وكالة “واس” السعودية قد أعلنت عن حضور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لمباراة نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2021/22 بين فريقي الهلال والفيحاء.

ونجح الفيحاء في التأهل لنهائي كأس الملك بعد فوزه على الاتحاد في نصف النهائي بهدف نظيف سجله محمد أبو سبعان في الدقيقة “38” من زمن المباراة.

وتأهل فريق الهلال إلى نهائي الكأس بعد انتصاره المثير على الشباب في ديربي الرياض بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الكشف عن حقيقة رغبة برشلونة في ضم كفاراتسخيليا

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

رسمياً.. ريال مدريد يحشد أسلحته لمواجهة بايرن ميونخ

الأكثر قراءة