الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عاجل| تأجيل مباريات الجولة الـ27 من الدوري السعودي

منى العوضي

20:16 13/05/2022

سعودي 360 – قررت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، تأجيل المباريات المتبقية من منافسات الجولة الـ27 لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حتى إشعار آخر.

تأجيل المباريات المتبقية من الجولة الـ27 للدوري السعودي

ويأتي قرار تأجيل مباريات الجولة الـ27 من الدوري السعودي حداداً على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، الذي وافته المنية اليوم الجمعة.

وأفادت صحيفة “الشرق الأوسط” بإنه تم تأجيل كافة المنافسات الرياضية السعودية لمدة 3 أيام لوفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة – رحمه الله – ومن بينها مباريات الجولة 27 لدوري المحترفين السعودي.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى إنه سيتم تحديد مواعيد المباريات المتبقية من الجولة الـ27 في وقتٍ لاحق.

انطلقت منافسات الجولة الـ27 من الدوري السعودي أمس الخميس، حيث فاز التعاون على الباطن، والشباب على الفيصلي بنفس النتيجة (1-0).

وكان من المقرر أن تستكمل مباريات الجولة الـ27، اليوم الجمعة، بإقامة مباراتين بين النصر والرائد، والفيحاء ضد ضمك، على أن تقام يوم السبت مباراتي الفتح ضد الطائي، الأهلي ضد أبها، وتختتم تلك الجولة مساء الأحد بمواجهتين ناريتين بين الاتفاق والحزم، الاتحاد ضد الهلال.

ويعتلي الاتحاد صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة، ويليه الهلال في الوصافة بـ55 نقطة في رصيده بعد مرور 26 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة