الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جدول مباريات الدوري السعودي اليوم الخميس 12 مايو 2022 والقنوات الناقلة

فادي عبد الشافي

09:00 12/05/2022

سبورت 360– يتضمن جدول مباريات الدوري السعودي اليوم الخميس 12 مايو الجاري، مواجهتين في افتتاح الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الموسم الحالي 2021-2022.

 

جدول مباريات الدوري السعودي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

التعاون ضد الباطن

يلتقي فريق التعاون مع نظيره الباطن في صراع الهبوط، حيث يحتل الفريقان المركزين الرابع والخامس  عشر في جدول الترتيب ضمن مراكز الهبوط.

يتساوى الفريقان في عدد النقاط برصيد 26 نقطة ويرغب كل فريق في حصد 3 نقاط هامة ورفع رصيده إلى 29 نقطة بعيدًا عن منطقة الخطر.

يُقام اللقاء ضمن مباريات الدوري السعودي اليوم الخميس في تمام الساعة 8:20 بتوقيت أبو ظبي، 7:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6:20 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC5) اتش دي.

 

الدوري السعودي للمحترفين

 

الشباب ضد الفيصلي

يواجه فريق الشباب صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة مع نظيره الفيصلي ال1ي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة.

يُقام اللقاء في أبرز مباريات الدوري السعودي اليوم الخميس في تمام الساعة 9:50 بتوقيت أبو ظبي، 8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:50 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC1) اتش دي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

الأكثر قراءة