الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كنو يدعم الهلال ضد الاتحاد

محمود البي

22:12 10/05/2022

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي،  اليوم عن موقف محمد كنو، لاعب وسط نادي الهلال السعودي من خوض مباراة الاتحاد، 15 مايو الجاري ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة.

كنو سيتواجد مع الهلال أمام الاتحاد

وكانت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أوقفت عشية عيد الفطر المبارك، محمد كنو لمدة 4 أشهر عن المشاركة في المباريات الرسمية سواء دولية أو محلية نتيجة توقيعه مع النصر ثم تمديد عقده مع الهلال الذي كان ينتهي بنهاية الموسم حتى يونيو 2026.

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياض” السعودية، فإن محمد كنو سوف يتواجد ضمن قائمة نادي الهلال لمواجهة الاتحاد، 15 مايو الجاري، بعد استئناف ناديه على قرار إيقاف اللاعب لدى مركز التحكيم الرياضي السعودي.

وغاب محمد كنو عن مباريات نادي الهلال ضد الفيحاء وضمك والاتفاق”غدا” نتيجة قرار إيقافه من قبل غرفة فض المنازعات.

ويحتل نادي الاتحاد صدارة بطولة الدوري السعودي برصيد 61 نقطة بفارق 9 نقاط عن الهلال الذي سيخوض مباراة مؤجلة له من الجولة العشرين وسيقلص الفارق إلى 6 نقاط حال الفوز على الاتفاق غدا.

شاهد أيضا:

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة