الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوزمين يحسم موقف حجازي من دعم الاتحاد أمام الفتح

سمير السيد

17:36 05/05/2022

سعودي 360 – حسم الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، موقف الدولي المصري أحمد حجازي من المشاركة في مواجهة “العميد” أمام الفتح، المقرر إقامتها غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويفتقد الاتحاد خدمات أحمد حجازي منذ شهر يناير الماضي، بسبب إصابته القوية في العضلة الضامة والتي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

موقف حجازي من دعم الاتحاد

وحسب ما أشارت إليه صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن حجازي يواصل برنامج التأهيلي ولم يشارك في التدريبات الجماعية التي أقيمت أمس.

وأوضحت أن اللاعب سيكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق عقب مواجهة الفتح، حيث يخشى الجهاز الفني بقيادة كوزمين، المخاطرة به، حتى لا تتفاقم الإصابة.

وتشير تقارير صحفية إلى أن الجهاز الفني قرر ضم أحم حجازي لرحلة الفريق إلى الإحساء، على أن يتم الدفع به في المباراة التالية.

ويعد حجازي أحد أهم عناصر الاتحاد الدفاعية هذا الموسم، والتي منحت “العميد” تفوقًا كبيرًا، إذ يتصدر جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 60 نقطة، متفوقًا على الهلال الوصيف بفارق 11 نقطة كاملة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

الأكثر قراءة