الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم الجزائر مرشح لتمثيل النصر في الموسم الجديد

سمير السيد

23:57 29/04/2022

سعودي 360 – دخل ياسين براهيمي، نجم فريق الريان القطري، دائرة اهتمامات نادي النصر السعودي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

براهيمي البالغ من العمر 32 عامًا، يقدم مستويات مذهلة مع الريان، وأسهم في تأهل فريقه إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث كانت آخر عروضه عندما قاد الفريق القطري للفوز على الهلال السعودي، بهدفين دون رد، بختام منافسات دور المجموعات من المسابقة الآسيوية.

براهيمي يقترب من النصر

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن هناك ترشيحات قوية داخل إدارة النصر، فيما يخص التعاقد مع براهيمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وهناك ترحيب كبير داخل النادي النصراوي، خاصة وأن عقد اللاعب سينتهي في يونيو المُقبل، وهو ما يدفع “الأصفر” للتعاقد معه مجانًا.

ويرغب النادي النصراوي في التعاقد مع صفقة مميزة خلال الفترة المُقبلة، تحسبًا لرحيل البرازيلي أندرسون تاليسكا.

ويمتلك براهيمي خبرات مميزة للغاية في الملاعب الأوروبية، وتحديدًا خلال فترة تواجده مع بورتو البرتغالي حيث توج بالسوبر والكأس بواقع مرة لكلٍ منهما.

وشارك النجم الجزائري المخضرم مع الريان خلال هذا الموسم في 29 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 9 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أنشيلوتي: هزيمة ريال مدريد في الديربي ساعدتنا بشدة

الاتحاد مصمم على ضم شتيجن رغم صعوبة الصفقة

قرار جديد من إدارة الأهلي قبل مواجهة الترجي

أنشيلوتي يوضح موقف تشواميني من المشاركة في نهائي دوري الأبطال

موقف السولية وعبد القادر من مواجهة الأهلي والترجي

برشلونة يحسم أولى صفقاته الصيفية

الأكثر قراءة