الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إصابة جديدة تهاجم هنريكي وتحديد موقفه من دعم الاتحاد أمام الفتح

هاجر عطية

13:40 26/04/2022

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، بتعرض البرازيلي برونو هنريكي، لاعب خط وسط فريق الاتحاد، لإصابة جديدة خلال الأيام القليلة الماضية.

هنريكي يتعرض للإصابة قبل ودية الاتحاد والحزم

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن برونو هنريكي قد تعرَّض إلى إصابة بسيطة في القدم خلال تدريب فريق الاتحاد، يوم السبت الماضي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إصابة هنريكي يوم السبت الماضي، جاءت أثناء استعداد الاتحاد لمواجهة الحزم ودياً، مشيرةً إلى أن الإصابة حرمته من المشاركة في المباراة التجريبية.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن هنريكي سيكون جاهزاً للمشاركة في تدريبات الاتحاد المقبلة، ضمن التحضيرات لمواجهة الفتح.

وكان برونو هنريكي تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع فريق الاتحاد في مواجهة أبها الودية، ولم يستطع استكمال اللقاء ليغادر الملعب متأثراً بآلامه.

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الفتح

ويستعد فريق الاتحاد لأن يحل ضيفاً على الفتح، مساء يوم السادس من شهر مايو المقبل، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي، في إطار الجولة الـ26 من الدوري السعودي.

وتقام مباراة الاتحاد أمام الفتح في تمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت القاهرة، و6:50 مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، و7:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتربع فريق الاتحاد على عرش ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 60 نقطة، فيما يقبع فريق الفتح في المركز السابع برصيد 31 نقطة.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الشباب يبدأ التفاوض مع نجم بنفيكا

أنشيلوتي يوضح موقف ميليتاو من نهائي دوري الأبطال مع ريال مدريد ومصير كروس ومودريتش

ماذا قال عمر جابر عن موقعة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان؟

مدرب نهضة بركان يرد بغضب على تصريح جوميز

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

الأكثر قراءة