الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي والزمالك ورباعي السعودية على رأس الفرق المنتظرة في البطولة العربية

سمير السيد

00:32 14/04/2022

سعودي 360 – وجه الاتحاد العربي لكرة الفدم، دعوة خاصة لثنائي الدوري المصري المتمثل في الأهلي والزمالك بالإضافة إلى الأندية الكبرى في دوري المحترفين السعودي.

ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد العربي لكرة القدم إقامة النسخة الجديدة من البطولة العربية خلال شهر سبتمبر المقبل ، تحتضنها مدينتي أبها والطائف، بتواجد العديد من الأندية العريقة

الاتحاد العربي يدعو الأهلي والزمالك وكبار السعودية للمشاركة في النسخة الجديدة

وقرر الاتحاد العربي توجيه الدعوة إلى 4 أندية من الدوري السعودي، تتمثل في الهلال والأهلي والاتحاد والنصر، بالإضافة إلى قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

كما وجه الدعوة لكل من الهلال والمريخ السودانيين بجانب الرجاء المغربي حامل لقب النسخة الماضية، بالإضافة إلى الثنائي التونسي الترجي والنجم الساحلي، فضلاً عن النجمة اللبناني.

وكان قد نشر الحساب الرسمي للبطولة العربية صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وكتب عليها: “انتظرونا قريباً”.

يذكر أن الرجاء المغربي توج بلقب النسخة الماضية، بعد مباراة مارثوانية مع اتحاد جدة قد انتهت بنتيجة 4-4، وفاز الفريق البيضاوي بركلات الترجيح.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

الأكثر قراءة