الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يحق للأندية السعودية التعاقد مع لاعبي أوكرانيا؟.. تعليق رسمي

هاجر عطية

15:03 08/04/2022

سعودي 360 – كشف ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، حقيقة السماح لأندية الدوري المحلي، بالتعاقد مع لاعبين من أوكرانيا، خارج فترات الانتقالات.

المسحل يؤكد السماح بالتعاقد مع لاعبي أوكرانيا خارج فترة الانتقالات

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن المسحل قد تلقى استفسارات من بعض أندية الدوري السعودي للمحترفين، عن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالسماح للأندية بالتعاقد مع لاعبين من أندية أوكرانية، خارج فترة الانتقالات لمساعدة كل من تأثر بالأزمة الروسية الأوكرانية.

وأوضح المسحل في تصريحات للصحيفة، أحقية الأندية السعودية في التعاقد مع أي لاعب من الأندية الأوكرانية “خارج فترة الانتقالات”، حسب أنظمة لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، وأنظمة “فيفا” التي يطبقها الاتحاد.

وأكد المسحل أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أرسل تعميماً للأندية، بإمكانية تعاقدهم مع أي لاعب أوكراني خارج فترة الانتقالات.

وأشار المسحل للصحيفة السعودية إلى أن الأندية لديها 7 لاعبين أجانب، ولو اتفق أي نادٍ أو لاعب بفسخ العقد فالنظام يسمح.

ولفت رئيس اتحاد الكرة إلى أن المدة المتبقية في الدوري السعودي 5 جولات والوقت قصير، وأنه لم يتواصل معه أي نادٍ بشكل رسمي، وإنما كانت استفسارات عن الآلية والإجراءات.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الأكثر قراءة