الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجوم الأهلي والزمالك والهلال ضحايا رامز جلال في رمضان

منى العوضي

20:34 31/03/2022

سعودي 360 – وقع عدد من نجوم الأهلي والزمالك والهلال السعودي في فخ مقلب الفنان رامز جلال في برنامجه الشهير الذي سيذاع خلال شهر رمضان الذي يحل يوم السبت 2 أبريل.

واعتاد رامز جلال على تقديم برامج المقالب خلال شهر رمضان، ويستعين هذا العام بالنجم العالمي فان دام للإيقاع بضحايا برنامجه “رامز موفي ستار”.

سالم الدوسري ضيفاً في برنامج رامز موفي ستار

ونشر رامز جلال عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” البرومو الدعائي لبرنامجه “رامز موفي ستار” الذي تم تصويره في العاصمة السعودية، الرياض.

واستضاف رامز جلال في برنامجه هذا العام عدداً من نجوم الكرة، على رأسهم السعودي سالم الدوسري نجم الهلال بالإضافة إلى محمد شريف وعمرو السولية وبدر بانون ثلاثي الأهلي، وأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك.

كما ظهر خلال البرومو الدعائي لبرنامج “رامز موفي ستار” نجوم آخرين مثل بطل كمال الأجسام بيج رامي ومحمد محمود، سليمان عيد، أحمد فتحي.

وذكرت تقارير صحفية إن برنامج رامز موفي ستار قد تم تصويرعلى مدار 10 أيام، برعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وسيشهد البرنامج أجواءاً من الرعب والإثارة.

شاهد معنا أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة