الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قرار دياز يحسم قائمة الهلال الآسيوية

محمود البي

22:22 15/03/2022

سبورت 360 – ينتظر مسئولو نادي الهلال، قرار الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الفريق بخصوص قائمة اللاعبين الذين سيمثلون الأزرق في دوري أبطال آسيا للموسم المقبل الذي سينطلق 7 أبريل المقبل.

إدارة الهلال تنتظر تقرير دياز بشأن القائمة الآسيوية

وبحسب ما نشرته صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن إدارة نادي الهلال تنتظر التقرير النهائي من قبل الجهاز الفني للفريق بخصوص قائمة الأزرق في دوري أبطال آسيا.

وشددت الصحيفة على أن قائمة نادي الهلال سوف تضم جميع اللاعبين الدوليين والأجانب السبعة على أن تقتر مشاركة 4 أجانب فقط في كل مباراة.

وأوضحت الصحيفة أن جميع الأندية المشاركة في دوري أبطال أسيا، يجب أن ترفع قائمهم قبل 24 من شهر مارس الجاري.

وكان نادي الهلال توج بلقب دوري أبطال آسيا في 23 نوفمبر الماضي، بالفوز على بوهانج الكوري الجنوبي بثنائية نظيفة على ملعب الملك فهد الدولي.

يذكر أن نادي الهلال عاد لتدريبات اليوم الثلاثاء من أجل الاستعداد لمواجهة الأهلي، الجمعة المقبل في الجولة الـ 25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد الفوز على الرائد بهدف نظيف، الأحد الماضي.

شاهد أيضا:

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

النصر يحدد فترة علاج مران بعد إصابته مع المنتخب

عروض مُغرية من الدوري السعودي لضم ديبالا.. وسبب قوي للموافقة

الخطيب رئيسًا لبعثة الأهلي في ذهاب نهائي أفريقيا.. رسميًا

ماريو مارتين .. هل اكتشف ريال مدريد كاسيميرو جديد في الكاستيا؟

بايرن ميونخ يحدد موعد حسم مصير كيميتش وبرشلونة يترقب

الاتحاد الأفريقي يُنهي أزمته مع الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة