الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يلحق حمدالله بمواجهة الاتحاد والشباب؟

سمير السيد

20:40 11/03/2022

سعودي 360 – تقلصت فرص مشاركة النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق اتحاد جدة، في مواجهة الشباب المرتقبة والمقرر إقامتها، الأحد المُقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 54 نقطة، فيما يأتي الشباب في المركز الثاني بـ46 نقطة.

تقلص فرص مشاركة حمدالله أمام الشباب

ولم يشارك حمد الله في تدريبات اتحاد جدة، مواصلاً جلساته العلاجية في عيادة النادي على فترتين، وهو ما يؤكد غيابه عن المواجهة القادمة.

ويعاني النجم المغربي من الإصابة في العضلة الضامة، وغاب على إثرها في المباراة الماضية أمام الهلال المؤجلة من الجولة الـ12، وخسر فيها فريقه بهدفين مقابل هدف.

وشهد مران العميد، مشاركة صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو، بعد التعافي من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في الفترة الماضية.

يذكر أن حمدالله انضم لصفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وشارك في 8 مباريات بجميع المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وقدم تمريرة حاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

شاهد.. الإصابة تحرم معلول من استكمال مباراة الأهلي ضد الترجي

هل يتخلص تشافي من عقد فاييكانو مع برشلونة؟

أزمة جديدة في برشلونة بطلها رافينيا

تياجو موتا يعمي أعين يوفنتوس!

شاهد.. لاعب أبها يُهدر هدف أمام مرمى الأهلي الخالي

رقم سلبي لـ رونالدو في الدوري السعودي

الأكثر قراءة