الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي السعودي يتفق مع مدرب أوروجوياني لخلافة هاسي

منى العوضي

11:05 05/03/2022

سعودي 360 – حسم مسؤولو الأهلي، الاتفاق مع مدرب أوروجوياني ليتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للألباني بيسنيك هاسي.

وقررت إدارة الأهلي، إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب هاسي وذلك إثر النتائج السلبية التي سقط فيها؛ وآخرها الخسارة من الاتفاق بهدف واحد في الجولة الـ23 من الدوري السعودي.

إقالة هاسي من تدريب الأهلي

وتولى هاسي قيادة الأهلي في يونيو من العام الماضي، خلفا للروماني لورينت ريجيكامب، وقاد الفريق في 23 مباراة بالدوري السعودي حيث حقق 5 انتصارات و10 تعادلات و8 هزائم.

ويحتل الأهلي المركز الـ11 في ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، كما ودع الفريق كأس الملك إثر الخسارة أمام الشباب 1-2 في الدور ربع النهائي.

الأهلي السعودي يتفق مع سيبولدي

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية فإن الأهلي قد اتفق مع الأوروجوياني روبرت سيبولدي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بعقد يمتد إلى نهاية الموسم مع أفضلية التجديد.

وأكد الصحفي المكسيكي لويس ميرلو عبر حسابه بموقع “تويتر”، إن الأهلي اتفق بشكل شفهي مع سيبولدي لخلافة هاسي حتى منتصف العام الحالي مع إمكانية تمديد عقده لموسم واحد.

يُذكر إن الأوروجوياني سيبولدي الذي يبلغ من العمر “57 عاماً” قد سبق له قيادة أندية كروز أزول وسانتا لاجونا وتيبورونيس وتيخوانا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

الأكثر قراءة