الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

5 غيابات تضرب الهلال في ديربي النصر

سمير السيد

01:00 03/03/2022

سعودي 360 – يعاني فريق الهلال من 5 غيابات مؤكدة قبل مواجهة جاره اللدود وغريمه التقليدي النصر، اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتأتي هذه المباراة بعد مواجهة الطرفين يوم 21 من الشهر الماضي ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك، والتي شهدت فوز الهلال على النصر، بهدفين مقابل هدف.

الهلال يعاني من 5 غيابات مؤثرة قبل موقعة النصر

ويغيب عن الهلال بصورة معروفة للجميع عبدالإله المالكي الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم.

كما سيغيب عن اللقاء ناصر الدوسري وعبدالله عطيف حيث يواصل كلٍ منهما التدريبات التأهيلية من أجل العودة للملاعب، بجانب محمد البريك الذي يستمر غيابه للمباراة الثانية تواليًا بسبب إصابته في ربلة السابق.

فضلاً عن ذلك، فإن اللاعب الشاب مصعب الجوير سيغيب عن المواجهة بعد تعرضه للطرد في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدلاً من الضائع خلال مشاركته ضد الحزم يوم السبت الماضي، وهي المباراة التي فاز بها “أزرق العاصمة” 2-0.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أنشيلوتي يعاقب ميليتاو بعد مباراة فياريال

كاسترو يطيح بكونان وفوفانا من النصر ويؤجل مصير أوسبينا

ياسين لبحيري يخطف الأضواء في نهائي الكونفدرالية بلقطة استثنائية (فيديو)

انقسام في برشلونة بسبب المدرب القادم للفريق

كولر يكرر سيناريو رادس في الإياب ضد الترجي

اجتماع لحسم مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة

الأكثر قراءة