الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رقم تاريخي لبيريرا مع الهلال في دوري المحترفين

سمير السيد

19:39 02/03/2022

سعودي 360 – تمكن البرازيلي ماثيوس بيريرا، نجم فريق الهلال، من الدخول في تاريخ “الزعيم” بالدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعدما صنع هدفين أمام الحزم في المواجهة التي جمعت الفريقين، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر المسابقة.

الهلال حقق الفوز على الحزم، بهدفين دون رد، صنعهما بيريرا للثنائي أندريه كاريلو وموسى ماريجا، ليقود الزعيم لفوز ثمين، رفع به رصيده للنقطة 37 في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري المحترفين.

بيريرا يحقق رقمًا تاريخيًا مع الهلال في الدوري السعودي

وأصبح بيريرا أكثر لاعب بصنع للهلال أهدافًا في مسابقة دوري المحترفين برصيد 9 أهداف منذ السويدي ويلهامسون الذي نجح في صناعة نفس العدد في موسم 2010-2011.

كما أنه بات على بعد تمريرتين حاسمتين من تحطيم رقم ويلهامسون أيضًا الذي نجح في صناعة 10 أهداف في موسم 2009-2010 رفقة الهلال في الدوري السعودي.

ويستعد الهلال لمواجهة غريمه التقليدي النصر، غدًا الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من بطولة دوري كأس الأمير محمدد بن سلمان

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أنشيلوتي يعاقب ميليتاو بعد مباراة فياريال

كاسترو يطيح بكونان وفوفانا من النصر ويؤجل مصير أوسبينا

ياسين لبحيري يخطف الأضواء في نهائي الكونفدرالية بلقطة استثنائية (فيديو)

انقسام في برشلونة بسبب المدرب القادم للفريق

كولر يكرر سيناريو رادس في الإياب ضد الترجي

اجتماع لحسم مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة

الأكثر قراءة