الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديربي الرياض بين الهلال والنصر تحت راية أجنبية

محمود البي

17:39 28/02/2022

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي، اليوم عن حقيقة إسناد ديربي الرياض بين الهلال والنصر، الخميس المقبل في الجولة الـ 23 من بطولة الدوري السعودي إلى طاقم تحكيم محلي.

طاقم تحكيم أجنبي يدير مباراة الهلال والنصر

وبحسب ما نشرته صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن ديربي الرياض بين الهلال والنصر سيقود طاقم تحكيم أجنبي ولا صحة لما يتردد بخصوص إسناد اللقاء إلى طاقم تحكيم محلي.

وكان نادي الهلال تفوق على النصر في ربع نهائي كأس الملك الأسبوع الماضي بهدفين لهدف بملعب مرسول بارك، ليرد الخسارة بثنائية نظيفة من العالمي في ديسمبر الماضي بالدوري.

ويشار إلى أن نادي النصر قدم احتجاج رسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل تأجيل مباراته ضد الهلال، الخميس المقبل حتى يلعب الأزرق مباراته المؤجلة أمام الاتحاد المقرر لها 8 مارس المقبل من الدور الأول.

ويحتل نادي النصر وصافة بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 44 نقطة، بينما الهلال رابعا برصيد 37 نقطة وله 3 مباريات مؤجلة ضد الاتحاد والفيحاء والاتفاق.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة