الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صدمة لجماهير النصر بشأن الغنام

منى العوضي

18:55 27/02/2022

سعودي 360 – تعرض سلطان الغنام ظهير أيمن النصر، للإصابة خلال مشاركته أمام أبها في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس بالجولة الـ22 من الدوري السعودي.

واضطر أنخيل روسو مدرب النصر، لتبديل سلطان الغنام خلال الدقيقة “44” من مواجهة أبها بسبب الإصابة، في ضربة موجعة لخط دفاع العالمي.

مدة غياب سلطان الغنام عن النصر

وذكر نادي النصر، خلال بيان رسمي، سلطان الغنام سيجري كشفاً اليوم الأحد بالأشعة على موضع إصابته التي تعرض لها في أربطة مفصل القدم لتحديد مدة الراحة والعلاج.

وأوضح الإعلامي الرياضي طارق سعد، إن طبيب النصر بعد مباراة أبها مباشرةً قام بتشخيص مبدئي ذكر فيه بشكل تقديري مدة غياب سلطان الغنام بحوالي 10 أو 14 أيام.

ويغيب سلطان الغنام بشكل مؤكد عن موقعة الهلال والنصر يوم الخميس القادم، في الجولة الـ23 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 44 نقطة، ويأتي الهلال بالمركز الرابع وفي رصيده 37 نقطة بعد مرور 22 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

سر استبعاد السولية من تشكيل الأهلي لمباراة الجونة

رقم قياسي لـ ميتروفيتش مع الهلال بعد الفوز على التعاون

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة