الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روسو يستبعد هذا الثنائي من مباراة النصر ضد الهلال

منى العوضي

11:12 21/02/2022

سعودي 360 – قرر الأرجنتيني أنخيل روسو مدرب النصر، استبعاد ثنائي دفاعي من حساباته أمام الهلال في موقعة ديربي الرياض في دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، غداً الإثنين.

وكشفت صحيفة “الرياض” السعودية إن روسو استبعد بعض اللاعبين من موقعة الهلال اليوم، مثل الثنائي الدفاعي عبدالله مادو ومحمد آل فتيل.

استبعاد مادو وآل فتيل من مباراة النصر والهلال

جاء استبعاد مادو وآل فتيل بسبب عدم الحاجة الفنية لخدماتهما أمام الهلال نظراً لاعتماد روسو على الثلاثي الدفاعي علي لاجامي وعبدالإله العمري وفونيس موري.

فيما تأكدت جاهزية وليد عبدالله حارس النصر، لخوض لقاء الديربي ضد الهلال بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أمام الاتحاد وغيبته عن مباراة الباطن الأخيرة في الدوري السعودي.

ويلتقي النصر مع الهلال على ملعبه “مرسول بارك” في الرياض، وذلك اليوم الإثنين في تمام الساعة الـ6:25 بتوقيت القاهرة والـ7:25 بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى كل طرف لتحقيق الفوز والوصول إلى نصف نهائي كأس الملك، لملاقاة الفائز من مباراة القمة الأخرى التي ستقام الليلة بين الأهلي والشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وكان فريق الهلال قد تخطى الرائد بثنائية نظيفة في دور الـ16 من كأس الملك ليضرب موعداً نارياً مع النصر الذي تغلب هو الآخر على الاتفاق بهدف نظيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أرقام قياسية لـ رونالدو بعد الهاتريك أمام الوحدة في الدوري

مدرب النصر يوضح موقف تاليسكا وغريب من نهائي كأس الملك

مانشستر يونايتد يدخل ضمن دائرة المهتمين بمهاجم برشلونة

ردة فعل غاضبة من لابورتا بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا

لجنة الانضباط تستفسر من الفيفا حول واقعة الشيبي والشحات

كاسترو يعلن غيابه عن مباراة النصر أمام الأخدود في الدوري

الأكثر قراءة