الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف مصابي الاتحاد من مباراة التعاون

منى العوضي

00:57 19/02/2022

سعودي 360 – كشف الإعلامي وليد الفراج، عن موقف مصابي الاتحاد من مواجهة التعاون في دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم الإثنين المقبل 21 فبراير.

الاتحاد يرفض عودة المصابين أمام التعاون

وأوضح الفراج عبر برنامجه “أكشن مع وليد” إن الاتحاد يرفض عودة اللاعبين المصابين في لقاء التعاون المقبل ببطولة كأس الملك السعودي.

ويريد كوزمين كونترا مدرب الاتحاد، الاعتماد على اللاعبين الجاهزين بنسبة 100% أمام التعاون في اللقاء الحاسم الذي يسعى من خلاله العميد أن يتفادى أي مفاجآت ويتأهل لنصف نهائي الكأس.

ويفقد الاتحاد في الفترة الحالية خدمات الثلاثي؛ البرازيلي إيجور كورنادو، والمدافع المصري أحمد حجازي، ولاعب الوسط عبدالعزيز الجبرين.

ويلتقي الاتحاد مع التعاون يوم الإثنين المقبل، على ملعب الملك عبدالله ببريدة، حيث من المقرر أن تبدأ صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وكان الاتحاد قد تعادل بهدف لمثله في الجولة الـ21 من الدوري السعودي، أمس الجمعة، وسيتجدد اللقاء بينهما مرة أخرى بعد أيام قليلة في بطولة كأس الملك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأكثر قراءة