الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعليق مثير من القرني بعد الخسارة أمام الهلال بخماسية

منى العوضي

01:29 18/02/2022

سعودي 360 – اعتذر فواز القرني حارس مرمى الشباب، لجماهير ناديه بعد الخسارة اليوم أمام الهلال بخماسية نظيفة في الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين.

القرني يعتذر لجمهور الشباب

قال القرني في حديثه لبرنامج “كورة” الذي يذاع عبر قناة روتانا خليجية: “ألف مبروك لجمهور نادي الهلال، كنت أتمنى نفوز في مباراة اليوم لكن هارد لك، وأعتذر للإدارة والمدرب والجمهور أشد اعتذار على ما حدث”.

وتابع: “هذه كرة القدم في النهاية، وأمامنا مباريات مهمة قادمة، لا بد أن نثق في بعضنا، جمهور الشباب واعي، ونحن في مبارياتنا السابقة كنا نعطي أفضل ما لدينا”.

وأضاف: “ننافس بقوة هذا الموسم، ومباراة واحدة لن تهز ثقتنا في نفسنا، كلنا واحد، وبالنيابة عن زملائي أعتذر عن خسارتنا الكبيرة اليوم”.

وجاءت خماسية الهلال في مرمى الشباب عن طريق كلٍ من؛ أوديون إيجالو “هدفين”، والبيروفي أندرية كاريلو، والمالي موسى ماريجا “هدفين”.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يخسر فيها فريق الشباب بفارق 5 أهداف وأيضاً تهتز شباكه بـ4 أهداف في شوط واحد في مباراة بمسابقة دوري المحترفين.

ويتواجد الشباب حالياً في المركز الثالث بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 40 نقطة بعد مرور 21 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

هالاند يكشف شعوره بعد الاقتراب من حسم الدوري الإنجليزي

ميليتاو يرفض فوز بيلينجهام بالكرة الذهبية

ماذا قال كارلو أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد على ديبورتيفو ألافيس؟

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على توتنهام؟ ‏

فوز ريال مدريد على ألافيس فوق طاولة الأرقام

أورتيجا ينفض غبار الدكة ويُنقذ مانشستر سيتي بتصدى الموسم..فيديو

الأكثر قراءة