الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسالة قوية من رئيس الاتحاد بعد اكتساح أبها

منى العوضي

19:33 06/02/2022

سعودي 360 – أعرب أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، عن سعادته بفوز فريق الكرة اليوم على أبها في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

واكتسح الاتحاد مضيفه أبها برباعية نظيفة في إطار منافسات الجولة الـ19 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم الأحد.

الحائلي: النمر لا يعرف من يعقد آماله 

وقال الحائلي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “اللهم لك الحمد هم النمور لا يعرف من يعقد آماله عليهم الخيبة، بهم نسير نحو الهدف المنشود”.

وتابع: “وبلا شك كان ولا زال وسيظل دعمكم لهم الحافز الأول لتخطي كل الصعاب، لاعبين جهاز فني وإداري مجدداً شكراً لكم ومبروك للجمهور”.

وجاءت رباعية الاتحاد في مرمى أبها عن طريق رومارينيو وعبدالعزيز البيشي، وعبدالرزاق حمدالله الذي سجل ثنائية رائعة ليرفع عدد أهداف بقميص النمور منذ قدومه إلى (3).

ويخوض الاتحاد مباراته القادمة ضد النصر يوم الجمعة 11 فبراير، وذلك في إطار كلاسيكو الجولة العشرين من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

ويعتلي الاتحاد صدارة جدول ترتيب فرق مسابقة دوري المحترفين السعودي برصيد 44 نقطة بعد مرور 19 جولة حيث حقق الفريق 14 انتصاراً وتعادلين وتعرض لهزيمتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بايرن ميونخ يوضح أسباب عدم استمرار توخيل

الشباب يبدأ التفاوض مع نجم بنفيكا

أنشيلوتي يوضح موقف ميليتاو من نهائي دوري الأبطال مع ريال مدريد ومصير كروس ومودريتش

ماذا قال عمر جابر عن موقعة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان؟

مدرب نهضة بركان يرد بغضب على تصريح جوميز

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

الأكثر قراءة