الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فييتو يكشف سر احتفاله بعد هدفه الأول مع الشباب

هاجر عطية

20:45 05/02/2022

سعودي 360 – أوضح الأرجنتيني لوسيانو فييتو، محترف فريق الشباب الجديد، اليوم السبت، سر احتفاله بعد إحراز هدفه الأول بقميص “الليوث” خلال مواجهة الحزم، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فييتو: احتفالي بهدفي مع الشباب بسبب طفلي الجديد

وتحدث فييتو في تصريحات تلفزيونية بعد نهاية المباراة قائلاً: “الحمدلله أول مباراة وأول هدف مع فريقي الجديد، ونتمنى مواصلة الانتصارات بعد التعثرات في المباريات السابقة”.

وأضاف لاعب الهلال السابق: “سجلت الهدف وكانت احتفاليتي بسبب قدوم طفلي الجديد قبل شهرين، ويعتبر هذا الأمر عظيم بالنسبة لي”.

وبسؤاله عن مشاركته كمهاجم في اللقاء، أجاب: “أفضل اللعب كمهاجم ثانٍ إلا أن توجيهات المدرب جعلتني في هذه المباراة مهاجم صريح، ولكن لعبت كمهاجم وهمي ومستعد للعب في أي مكان يطلبه المدير الفني”.

وحقق فريق الشباب الفوز على نظيره الحزم، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، في الجولة 19 من الدوري المحلي.

وجاءت ثنئية فريق الشباب عن طريق؛ كارلوس جونيور “د44” ولوسيانو فييتو “د51″، فيما سجل هدف الحزم أولا جون “د39”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

القادسية السعودي يوضح حقيقة المفاوضات مع مورينيو وسالم الدوسري

تشافي يرفض استمرار جواو فيليكس مع برشلونة

ميلان وجهة جاياردو حال الرحيل عن الاتحاد

موقف مصطفى شلبي من خوض مباراة الإياب مع الزمالك ضد نهضة بركان

توماس فرانك مرشح لتولي تدريب مانشستر يونايتد

رسمياً .. مانشستر يونايتد يعلن رحيل رافايل فاران

الأكثر قراءة